سياسة عربية

ملاسنة جديدة بين بكري وعلاء مبارك.. والأخير: تاريخك كله فضائح

قالت وسائل إعلام مصرية إن مصطفى بكري تقدم بشكوى لدى النائب العام ضد علاء مبارك- عربي21
قالت وسائل إعلام مصرية إن مصطفى بكري تقدم بشكوى لدى النائب العام ضد علاء مبارك- عربي21

تجدّدت المشادة الكلامية والاتهامات المتبادلة، بين الكاتب المصري مصطفى بكري، ونجل الرئيس السابق علاء مبارك.

 

وقال علاء مبارك متهما بكري بعد هجوم الأخير عليه: "أتمنى الليلة تكون أكثر هدوءا، بس نصيحة من ابن الأصول؛ ميبقاش تاريخك كله فضايح وتيجي عند ابن الأصول وتديله نصايح، نوما هادئا".

 

فيما رد بكري بالقول: "يا أخ علاء تقول إنني قليل الأصل، شكرا لأخلاقك، على فكرة، أمي وأبي وجدي وجدتي مصريون مؤصلين، ولا ليّه جدة إنجليزية ولا حاجة، هذا للعلم فقط"، في إشارة إلى أن والدة سوزان مبارك أرملة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، بريطانية الجنسية.

 

 وواصل بكري هجومه على علاء مبارك بعد دعوته إياه إلى جلب أمواله من بنوك سويسرا وضخها في البنوك المصرية، قائلا: "تظلمكم يا علاء، هذه أحكام القضاء، مصر تستحق إنك تجيب الـ429 مليون دولار من سويسرا، إنت عارف العيال بتوع أوربا مزنوقين وممكن يسألوك منين، عموما إن سألوك قول لهم: ده مصروفي وحوشته".

 

وقال بكري إن علاء مبارك دافع عن رجل الأعمال نجيب ساويرس، ويريد الانتقام عن طريقه من مصر، بسبب أحكام القضاء التي أدانته بنهب أموال الدولة.

 

اقرأ أيضا: علاء مبارك يرد على بكري بعد انتقاده ساويرس.. الأخير يسخر منه

وتداولت وسائل إعلام مصرية أنباء عن تقديم مصطفى بكري شكوى لدى النائب العام ضد علاء مبارك، يتهمه فيها بالسب والقذف، بسبب عبارة "ابن الأصول".

 

وكان علاء علق في تغريدة على مطالبة مصطفى بكري بالتحقيق مع ساويرس الذي اتهم بأنه ألمح إلى وجود تعمد في حريق كنيسة أبو سيفين بامبابة.

 

وقال في تغريدته: "سبحان الله طيب حد غيرك يطلب من النائب العام التحقيق عن نشر أخبار كاذبة تبقى مقبولة ده انت قولت أكاذيب عن الوالد رحمة الله عليه جزء منها ذكرها الأستاذ فريد في المحكمة ومن كتابك!… قولتها لحضرتك قبل كده وما صدقتنيش إنك أستاذ ورئيس قسم ونموذج يُدرس في ال — لا مؤاخذة. تحياتي يادرش".

 

من جهته، علق ساويرس بتغريدة في صفحته الرسمية على تويتر، على تغريدة علاء مبارك بمجموعة من الصور لمصطفى بكري، تظهره خلال لقاءات مع شخصيات بالأنظمة السابقة، في إشارة منه إلى أن "بكري" هو "رجل كل العصور الذي أكل على كل الموائد".

 

 

النقاش (5)
مرشد
السبت، 20-08-2022 05:19 ص
مصطفى بكري بدل من يطالب اللص السيسي و لصوص الجيش في التوقف عن السرقة و تدمير اقتصاد البلد رح لعلاء مبارك لأنه بدون سلطة. بكري منافق ابن 66 كلب مثل اعلام بلده
ميدو
السبت، 20-08-2022 04:36 ص
ده فلم ل3ابطال خربو البلد
ابوعمر
الجمعة، 19-08-2022 07:27 م
مصطفى بكري زبالة لكل الفضائح على غرار العاهرات اللواتي يدعين الشرف
احمد
الجمعة، 19-08-2022 06:06 م
يشبهون بعضهم
أبو فهمي
الجمعة، 19-08-2022 05:45 م
بدأ """" الأكشين """" بنشر الغسيل الوسخ على الملأ ونحن """ طبعا """ بانتظار المزيد كما يقول المثل :::: وقعت سكين "" الخ*ا ::::.